Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

يفرح الصائم عند فطره فرحاً طبعياً فيثاب لأنه من تمام التحدث بنعمة الله، وفرحاً إيمانياً بإتمام العبادة فيثاب لأن المؤمن تسره حسنته، وينتظره مع ذلك الفرح الأكبر عند لقاء ربه، فقد قال (صلى الله عليه وسلم): ((للصائم فرحتان: فرحة عند فطره، وفرحة عند لقاء ربه)) متفق عليه .

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
 شعار هيئة كبار العلماء

تنطلق يوم غد الاثنين الزيارة التي يقوم بها معالي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي , للمنطقة الجنوبية وتستمر ثلاثة أيام , يتخللها محاضرات ولقاءات وكلمات توجيهية عامة للمرابطين في الحد الجنوبي .

وتأتي هذه الزيارة ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج القيم العليا للإسلام ونبذه التطرف والإرهاب الذي تنظمه الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ويهدف إلى شرح قيم الإسلام ومقاصده السامية في إسعاد البشر وتأليف قلوبهم , وكشف شبهات ودعايات الأفكار المنحرفة والمتطرفة , ويتضمن زيارة أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء الهيئة لعدد من مناطق المملكة وعقد لقاءات عامة في الجوامع الكبيرة والجامعات والقطاعات العسكرية .

وأفادت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء المنظمة لهذا البرنامج أن هذه الزيارة تعد الثانية ضمن هذه المرحلة , إذ كانت الزيارة الأولى لفضيلة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور علي بن عباس الحكمي , لمنطقة جازان التقى خلالها بالجنود المرابطين بالمنطقة .

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1414626