Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-    رحمته بالمشركين
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:قيل يا رسول الله أدع على المشركين قال:إني لم أُبعث لعاناً وإنما بعثت رحمة /رواه مسلم
-    قال صلى الله عليه وسلم:(من رآني في المنام فقد رآني فإن الشيطان لا يتمثل بي) متفق عليه

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
إيطاليا: افتتاح أول مسجد بمدينة تورين

تم افتتاح أول مسجد في مدينة "تورين" الإيطالية، بحضور المئات من المسلمين، وبمشاركة "عبدالعزيز خوناتي"؛ أحد مسؤولي اتحاد المجالس الإسلامية في "إيطاليا".
وجدير بالذكر أن هذا المشروع ممول جزئيًّا من قبل الحكومة المغربية، وكان من المفترض افتتاح هذا المسجد في العام الماضي، ولكن تم التأجيل لمشاكل مادية وإدارية.
كما يعيش أكثر من 35 ألف مسلم بمدينة "تورين"؛ حيث كانوا يؤدون صلواتهم من قبل في المنازل والطوابق السفلية من المباني.
http://www.alukah.net/World_Muslims/6/57085/

**
هي مدينة توجد في الشمال الغربي لـ إيطاليا، و حيث توجد بالتحديد في الضفة الغربية الخاصة في نهر بو، وتُعتبر مدينة مهمة من ناحية التجارة و الثقافة . تورينو تعتبر عاصمة لـ إقليم بييمونتي و المدينة الاكبر فيها ، و تصل مساحتها لـ 130.17 كم2. و يصل العدد لسكان تورينو لـ 900 ألف نسمة تقريباً، و اذا ما احتسبنا ضواحيها فالعدد يصل لـ مليون ونصف نسمة تقريباً . تورينو كذلك هي عاصمة لمقاطعة تورينو وتعتبر العاصمة الاولى لايطاليا الموحدة بين سنتي 1861 و1865. تبعد عن الحدود السويسرية و الفرنسية 100 كم تقريباً ، على التوالي من الغرب والشمال.

تورينو هي واحدة من مدن اوروبا المزدهرة، حيث تشتهر بأحدث التطورات بالمجال المعماري و التقني . وتتمتع كذلك مدينة تورينو بتاريخ و ثقافة على اعلى مستوى ، وهي مشهورة بمعارضها الفنية، ومطاعمها وقصورها، ودور الأوبرا، ساحاتها، ومتنزهاتها، وحدائقها، ومسارحها ومكتباتها، ومتاحفها، وأماكنها الأخرى.