Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          قال الله تعالى(لقد من الله على المؤمنين إذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم) ولم يعظم على إبليس شيء أكبر من بعثة محمد عليه الصلاة والسلام وانتشار دعوته في مشارق الأرض ومغاربها فإنه أيس أن تعود أمته كلهم إلى الشرك الأكبر.

فواجب على كل مسلم ومسلمة تقدير هذه النعمة وشكرها بالثبات عليها ودعوة الخلق إليها.

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
المدينة المنورة: خادم الحرمين يتشرف بزيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادماً من الرياض.

 ولدى وصول الملك مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

 وفي ساحة المطار كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، و الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

 عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لزيارة المسجد النبوي حيث كان في استقباله عند باب الحرم النبوي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد، وأئمة المسجد النبوي، وقائد قوة المسجد النبوي العميد عبدالرحمن المشحن وعدد من المسؤولين.

 ثم أدى خادم الحرمين الشريفين، الصلاة في الروضة الشريفة. كما تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

بعد ذلك تسلم الملك هدية عبارة عن نسخة نادرة من المصحف الشريف.

http://www.alukah.net/web/khalidshaya/0/122538/#ixzz4yV451e6z