Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

قال (صلى الله عليه وسلم): ما أصاب أحدا قط هم ولا حزن فقال: اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك: سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك،أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك.، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي:- إلا أذهب الله حزنه وهمه، وأبدله مكانه فرحا. رواه أحمد وصححه ابن حبان

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
أستراليا: افتتاح "وقف الوالدين" بمدينة سيدني

افتَتحَ عددٌ مِن الدُّعاة وأئمَّةِ المساجدِ، وبعضُ كِبَارِ الشَّخصيَّاتِ بمدينةِ سيدني "وقف الوالدين" التَّابعَ لأوقافِ استراليا، وذلك في حفلٍ كبيرٍ حضَرَه الكثيرُ مِن عامَّة المسلمين الاستراليين، وغيرهم مِن الجالياتِ المسْلمة.

 ويُعتبَر هذا الوَقْفُ مبنًى مكوَّنًا مِن طابقٍ أرضيٍّ، وأربعةِ طوابقَ أُخْرَى، تَمَّ تخصيصُ بعضِها كقاعةٍ لإقامةِ الصَّلواتِ، وأخْرى متعدِّدة الخدماتِ، بالإضافة إلى طابقٍ مخصَّصٍ لكليَّةٍ شرعيَّةٍ لتدريس الموادِّ الفقهيَّةٍ، وعلومِ الحديثِ، وتفسيرِ القرآنِ.

 وجديرٌ بالذِّكْر: أنَّ هناك الكثير مِن المشاريع الخيريَّة، الَّتي يتبرَّع بها العديدُ مِن رجالِ الأعمالِ المسلمين، والعديدُ مِن العُلماء والدُّعاة الَّذين يَسْعَوْن إلى تقديم كافَّة الخدماتِ الممكنة، الَّتي يحتاجها المُسْلمُ في حياته اليوميَّة، بالإضافة إلى تقديم الصُّورة الحقيقيَّة عن الإسلام لغير المسلمين.

رابط الموضوع: http://www.alukah.net/world_muslims/0/118383/#ixzz4nHhOXv7I