Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          آخر نظرة

عن أنس بن مالك : أن أبا بكر كان يصلي لهم في وجع النبي صلى الله عليه وسلم الذي توفي فيه ، حتى إذا كان يوم الاثنين ، وهم صفوف في الصلاة ، فكشف النبي صلى الله عليه وسلم ستر الحجرة، ينظر إلينا وهو قائم، كأن وجهه ورقة مصحف، ثم تبسم يضحك ، فهممنا أن نفتن من الفرح برؤية النبي صلى الله عليه وسلم ، فنكص أبو بكر على عقبيه ليصل الصف ، وظن أن النبي صلى الله عليه وسلم خارج إلى الصلاة ، فأشار إلينا النبي صلى الله عليه وسلم : أن أتموا صلاتكم . وأرخى الستر ، فتوفي من يومه .
متفق عليه

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
لمدينة المنورة: تجديد سجاد الحرم القديم بالمسجد النبوي

حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على توفير أفضل الخدمات لراحة المصلين والزائرين بالمسجد النبوي فقد قامت إدارة النظافة والسجاد ممثلة بقسم السجاد بتغيير السجاد في الحرم القديم استعدادا لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير قسم السجاد الأستاذ بندر الحسيني أنه تم تغيير أكثر من 400 سجادة في الحرم القديم والذي يأتي في إطار خطة متكاملة تقوم بها وكالة الرئاسة بالاهتمام بجميع شؤون المسجد النبوي وتهيئة مختلف الوسائل لخدمة زائريه.

ويأتي ذلك حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لتطوير منظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين بالمسجد النبوي وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين وتسهيل أداء عبادتهم، في ظل التوجيهات الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة المدينة المنورة في خدمة المسجد النبوي وقاصديه.

https://www.gph.gov.sa/ar-sa/Pages/news-details.aspx?nID=23287