Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

قتل الحسين ابن "علي وفاطمة" رضي الله عنهم، مظلوماً شهيداً، وتضافرت نصوص أئمة "أهل السنة" في التنديد بجريمة قتله وذم قاتله، وصح في فضله أحاديث، منها: (الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة). وأولى الناس بالحسين من لزم سنة جده (صلى الله عليه وسلم) واجتنب البدع والجهالات.

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
باكستان تدرس حظر مواقع التواصل بعد نشر محتوى مسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم

وكالات:

طالب قاضى بمحكمة إسلام أباد العليا بفرض حظر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في باكستان، بعد انتشار صور مسيئة على الإنترنت، كما أمر القاضي "شوكت عزيز صديقي" بإضافة أسماء ناشري هذه الصور غير اللائقة إلى قائمة الممنوعين من السفر.

وقال القاضي "سأهتم بالتحقيق بهذه القضية، وإذا لزم الأمر سوف سأقوم بحظر وسائل التواصل الاجتماعي في باكستان".

ووفقا للموقع الالكتروني لصحيفة "إندبندنت" البريطاني رفع هذه القضية شخص يدعى "سلمان شهيد" بأن خمسة مدونين، ينشرون محتوى مسيئاً عبر صفحات الشبكات الاجتماعية، واحتشد ألفين شخص في إسلام أباد، مطالبين الحكومة باتخاذ إجراءات صارمة.

وتمت إزالة الصفحات المسيئة بمساعدة المسئولين بفيس بوك، إذ يعاقب على تهمة إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم بالإعدام في باكستان، والتي لديها عدد من العقوبات الصارمة ، بما في ذلك جرح المشاعر الدينية والتصريحات المهينة وتدنيس القرآن.

وناشد "صديقى" وزير الداخلية "شودرى نزار على خان" وطلب منه اتخاذ بعض الخطوات للقضاء على هذه الأفعال المسيئة، حتى لو تطلب الأمر حظر وسائل التواصل الاجتماعي.