Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

 -         (أسماؤه) من أسمائه (صلى الله عليه وسلم): نبي التوبة، بذلك سمى نفسه كما في صحيح مسلم، قال الإمام النووي في شرحه لذلك الحديث: وأما نبي التوبة ونبي الرحمة ونبي المرحمة، فمعناها متقارب، وهو أنه (صلى الله عليه وسلم) جاء بالتوبة وبالتراحم، قال الله (تعالى): (رحماء بينهم)، (وتواصوا بالصبر وتواصوا بالمرحمة) . لم يتم الارسال

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
تركيا: دعوة لإنشاء معهد أبحاث عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

 اقترح الدكتور "محمد أروتشي" - عضو مركز الأبحاث الإسلامية التركية - إنشاء معهد أبحاث حول سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – وقال: إنه حان الوقت لكي نُعَرِّف العالم الغربي بنبي الإسلام معرفةً صحيحة، عن طريق أعمال تتناول هذا الموضوع.

وأعلن "أروتشي" أنه في الوقت الحاضر يؤمن واحد من كل ثلاثة أشخاص على مستوى العالم بالإصلاحات التي قام بها الرسول – صلى الله عليه وسلم - قبل 1400 عام، لكنه لا يتم الحديث عن رسول الإسلام بالشكل الكافي المرجو في المساجد.

     وقال "أروتشي" في تصريحه: إذا أردنا أن نُعرِّف الأجيال الجديدة بسيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - فيجب علينا أن نؤسس معهد أبحاث تدعمه الدولة؛ لأن الأساليب القديمة في تعريف الشباب بالرسول أصبحت لا تعطي النتائج المطلوبة، لقد حان الوقت لتطبيق أساليب جديدة.

رابط الموضوع:

http://www.alukah.net/World_Muslims/6/40867/#ixzz1vjKLMK00