Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو ويقول: اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال. رواه البخاري

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
 المفتي ينوه بجهود الكرسي

مذكرة تفاهم بين كرسي الأمير سلطان والمركز العالمي لنصرة النبي

الجزيرة - وهيب الوهيبي

نوّه سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة بجهود فريق كرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وإنجازاته، واستعرض الدكتور خالد بن عبد الله القاسم المشرف على الكرسي إنجازات الكرسي، كما تم استعراض التقرير السنوي الأول وتقرير إدارة الجودة بجامعة الملك سعود حول الكرسي، وقد أشاد سماحته خلال لقائه مع فريق الكرسي بالإنجازات المهمة والفعاليات المتعاقبة، مؤكداً على دور الكرسي في نشر وتعزيز مفهوم الوسطية عبر الفعاليات والمناشط المتنوعة.

وناقش سماحته مع فريق الكرسي اللقاء العلمي مع المركز العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، والذي سوف يتم خلاله توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع كرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة، بمشاركة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي.

وخلال اللقاء أبدى سماحته الموافقة على رعاية لقاء طلاب المنح الذي تم الاتفاق مع سماحته على رعايته قريباً إن شاء الله تعالى، وسيلتقي من خلاله طلاب المنح على مستوى الجامعة والدراسات العليا والباحثين، كما سيدعى إليه طلاب المنح في الجامعات الأخرى.

وفي نهاية اللقاء شكر سماحة المفتي سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وراعي الكرسي على دعمه السخي ورعايته الكريمة، كما شكر خالد بن عبد الله القاسم مشرف الكرسي والخبير الوطني وفريق العمل المكوّن من كل من الدكتور محمد بن تركي التركي والدكتور محمد بن عبد الله الوهيبي والدكتور إبراهيم بن حماد الريس، والدكتور أبو بكر طيب كافي، والدكتور مبروك بهي الدين رمضان.