Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال:خرجنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في بعض أسفاره في يوم حار حتى يضع الرجل يده على رأسه من شدة الحر وما فينا صائم إلا ما كان من النبي صلى الله عليه وسلم وابن رواحة. متفق عليه

قال ابن حجر في الحديث دليل على أن لا كراهية في الصوم في السفر لمن قوي عليه ولم يصبه منه مشقة شديدة (فتح الباري)

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
تلطيخ مساجد في ألمانيا برسوم كاريكاتورية للنبي عليه الصلاة والسلام

جوتينجن - د. ب. أ :

قام رجل في ألمانيا بتلطيخ جدران مسجدين ومنظمة إسلامية في مدينة جوتينجن وسط البلاد برسوم كاريكاتورية "للنبي محمد"، واعتقلت الشرطة الألمانية الرجل (26 عاما)، والذي اعترف بعد ذلك بارتكاب الجريمة.

وأشار المتحدث أنه لم يتضح بعد ما إذا كان دافع المتهم وراء هذا الفعل له علاقة بالفيلم المسيء للنبي محمد الذي انتج في الولايات المتحدة مؤخرا. وقامت وحدات متخصصة في ادارة المطافيء بإزالة الرسوم من على جدران المسجدين والمنظمة الإسلامية، وسيواجه الرجل جناية إحداث تلفيات مادية.

يذكر أن الفيلم المسيء للنبي محمد ، والذي أنتج من قبل أفراد في الولايات المتحدة ، أثار موجة احتجاجات عارمة في العالم الإسلامي خلال الأيام الماضية، ويعتزم مسلمون في العديد من المدن الألمانية التظاهر اليوم في الشوارع للاحتجاجات على هذا الفيلم ، والذي يخطط حزب "من أجل ألمانيا" اليميني المتطرف لعرضه في إحدى دور العرض السينمائي في برلين في نوفمبر المقبل.

( 2012-09-21 http://riy.cc/770084 )